معرض بغداد الدولي يحتضن المعرض الاول لسوق السفر والسياحة في العراق

الاجتماع التنسيقي للمعرض التجاري السادس عشر للدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي
مارس 19, 2018
أختتام فعاليات سوق السفر العراقي تحت شعار  (السفر والسياحة بوابة للسلام بين الشعوب)
مارس 27, 2018

معرض بغداد الدولي يحتضن المعرض الاول لسوق السفر والسياحة في العراق

 

برعاية وزير الثقافة والسياحة فرياد راوندوزي وبحضور عدد من اعضاء مجلس النواب والسفراء ورئيس مجلس محافظة بغداد وعدد من المسؤولين افتتح المعرض السنوي لشركة زهرة الاوركيد لتنظيم المعارض والمؤتمرات الذي تقيمه الشركة المذكورة على ارض معرض بغداد الدولي للفترة من العشرين وحتى الثالث والعشرين من شهر اذار الجاري والذي يحمل عنوان سوق السفر العراقي بمشاركة ثلاث وعشرين شركة محلية وعالمية.

أكد ذلك الاستاذ سرمد طه سعيد معاون مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية وأضاف إن احتضان معرض بغداد لمعرض سوق السفر العراقي هو بادرة طيبة من قبل الشركة المنظمة اذ تشارك شركات السياحة والسفر لأول مرة في هذا المعرض .

مؤكداً أن المعرض شهد في يومه الاول اقبالا جماهيريا واسعا اذ اشاد الحاضرون بالقيمة الفنية وحسن الادارة والتنظيم فضلا عن الاشادة بأهمية الشركات والقطاعات المساهمة في هذا المعرض.

 واشار معاون مدير عام الشركة ان سوق السفر العراقي سيفسح المجال للتنافس في تقديم العروض الامر الذي ستكون له اثار جيدة على حركة السياحة والسفر في البلاد وستفسح المجال امام المواطن العراقي للتمعن في عروض شركات السفر وبرامجها ليختار ما يراه مناسبا اضافة الى ان التنافس بين شركة السفر لن يجعل السفر حركا على شركة معينة بل يجعل السفر سوقا تقتني منه تذكرة السفر بشكل يتناسب ودخل المواطن.