مدير عام المعارض العراقية يلتقي بوفد يمثل مجموعة شركات تايوانية
مارس 27, 2018
بمشاركة 600 دار نشرمحلية وعربية واجنبية ..انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب على ارض معرض بغداد الدولي
أبريل 1, 2018

غداً أنطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب 2018

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية أن معرض بغداد الدولي سيشهد في 29 من شهر آذار الجاري انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار ( نقرأ لنرتقي ) والذي يستمر على مدى عشرة ايام والذي تنظمه مؤسسة صدى العارف للمطبوعات وإتحاد الناشرين العراقيين وبالتنسيق والتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية .

وقال المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة ان المعرض سيشهد مشاركة اكثر من٦٠٠ دار نشر من ١٨ دولة تشمل بريطانيا وإيران وتركيا والجزائر وتونس وليبيا ومصر وإيطاليا وسوريا ولبنان والأردن واليمن والسعودية والكويت وقطر والإمارات العربية والهند والعراق وبمساحة عشرة آلاف متر مربع .

مشيراً ان معرض الكتاب يأتى متزامنا مع الانتصارات التى حققتها وتحققها القوات المسلحة والاجهزة الامنية فى تحرير الأراضى العراقية من عصابات تنظيم داعش الإرهابي، والذي اثبت للعالم بان يد على الزناد ويد تكتب بالعلم نرتقي ونبني جيلاً واعٍ .

مؤكداً ان هذا المعرض يعتبر فرصة حقيقية لدور النشر المشاركة بعرض مطبوعاتها في العراق التي تهتم بجميع الكتب والمنشور الثقافية والعلمية وبكافة الاختصاصات لمواكبة التطور الحاصل في العالم .