وزارة التجارة تنظم احتفالية بمناسبة اختيار بغداد عاصمة للاعلام العربي 2017- 2018
مايو 15, 2018
كراس معرض بغداد الدولي لدورته 45
مايو 22, 2018

مدير عام المعارض العراقية يلتقي بالملحق التجاري التركي

استقبل المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في مقر الشركة المستشار التجاري التركي السيد فيردي يايالا وبحث معه آفاق وسبل توطيد التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين .
وقال مدير عام الشركة ان الشعبين العراقي والتركي يفهم احدهما الاخر وتربطهم اواصر مشتركة مما يسهل العمل والتعاون التجاري مع الشركات التركية.
داعياً الشركات التركية للمشاركة بكثافة في دورة معرض بغداد الدولي القادمة والاطلاع على الفرص الاسثمارية داخل البلاد ، خاصة وان العراق مقبل على نهضة عمرانية كبيرة في المحافظات التي كانت تحت سيطرة عصابات داعش الارهابية .
مؤكداً ان وزارة التجارة متمثلة بالشركة العامة للمعارض العراقية وجهت الدعوات الرسمية لكافة الدول للمشاركة في الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي القادمة.
ودعى المهندس هاشم محمد حاتم الجانب التركي للمشاركة في المعرض التجاري السادس عشر للدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المقرر إقامته في بغداد في شهر نيسان من عام 2019 القادم باعتبار ان تركيا من الدول الاسلامية المهمة والمؤثرة في العالم.
مؤكداً ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مستعدة لتقديم كافة سبل التعاون وآفاق التعاون التجاري المشترك الذي من شأنه إن ينهض بطبيعة العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة بين البلدين الصديقين.