المعارض العراقية … اختتام فعاليات معرض صفاقس الدولي بدورته الثانية والخمسين بمشاركة عراقية متميزة

مدير عام المعارض العراقية يترأس وفد وزارة التجارة لزيارة تايوان
يوليو 22, 2018
شركة المعارض العراقية تباشر بالاستعدادات الخاصة بانطلاق الدورة الخامسة والاربعين لمعرض بغداد الدولي
يوليو 31, 2018

المعارض العراقية … اختتام فعاليات معرض صفاقس الدولي بدورته الثانية والخمسين بمشاركة عراقية متميزة

اختتمت فعاليات معرض صفاقس الدولي بدورته الثانية والخمسين والذي نظمته جمعية معرض صفاقس الدولي في مدينة صفاقس التونسية للفترة من 26حزيران لغاية 10 تموز 2018 وبمشاركة عراقية متميزة بجناح رسمي بمساحة 50 متر مربع .
وقال سرمد طه سعيد معاون مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية رئيس الوفد بان الجناح العراقي ضم معروضات مختلفة لخمسة عشر جهة منها سبعة شركات لوزارة الصناعة وشركة واحدة من شركات وزارة التجارة واتحاد الصناعات العراقي وعدد من غرف التجارة في المحافظات وثلاثة من مصانع القطاع الخاص وواحد من المستثمرين العراقيين .
واضاف بان تلك المعروضات شملت السجاد والصناعات الجلدية والبطاريات والتلفزيونات والراديوهات والاطارات والسكائر والبطانيات والمواد الغذائية المعلبة والصناعات الحرفية والفلوكلورية وصناعات اخرى مختلفة .
مضيفاً بان المعروضات العراقية لاقت اقبالاً واهتماماً كبيراً من زوار المعرض الذين ابدوا رغبتهم الشديدة بشراء تلك المعروضات .
مبيناً بان مشاركة الشركة العامة للمعارض العراقية في هذا المعرض تاتي في اطار جهودها الحثيثة للاسهام في عملية النهوض بالاقتصاد العراقي بشكل عام والصناعة الوطنية بشكل خاص من خلال التعريف بالمنتوج الوطني في المعارض الدولية وما يتمتع به من مزايا وجودية عالية في مسعى لفتح أسواق خارجية لهذه المنتجات .
واشار بان حفل الاختتام شهد توزيع شهادات تقديرية من قبل والي صفاقس الذي رحب بالمشاركة العراقية في المعرض حيث حصلت الشركة العامة للمعارض العراقية على شهادة تقديرية لمشاركتها المتميزة في معرض صفاقس الدولي بدورته الثانية والخمسين
مشيراً بان الوفد العراقي قدم شهادة تقديرية وصورة تذكارية لوالي صفاقس لتاكيد روابط الصلة المتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين ودولتي العراق وتونس .