مدير عام الشركة يلتقي بمسؤول التجارة والاستثمار في السفارة الامريكية لبحث العلاقات التجارية بين البلدين

بمشاركة 64 شركة عراقية وعربية انطلاق فعاليات الملتقى الدولي العشرون للسياحة العربية والعمرة على ارض معرض بغداد الدولي
أكتوبر 18, 2018
انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركة (10) دول واكثر من 45 شركة على ارض معرض بغداد الدولي
أكتوبر 18, 2018

مدير عام الشركة يلتقي بمسؤول التجارة والاستثمار في السفارة الامريكية لبحث العلاقات التجارية بين البلدين

التقى المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية بالسيد جون ستايبلزمسؤول التجارة والاستثمار في السفارة الامريكة والوفد المرافق له وبحثا اهمية تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين واهم الاستعدادات الجارية لأنطلاق الدورة (45) لمعرض بغداد الدولي .
وأكد مدير عام شركة المعارض العراقية خلال اللقاء على اهمية تنشيط التبادل التجاري وأدامة وتعميق وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع الولايات المتحدة الامريكية والتاكيد على ضرورة دخول الشركات الامريكية للسوق العراقية عن طريق الاستثمار في مختلف المجالات التجارية والصناعية والمشاركة في اعادة اعمار البنى التحتية.
مشيراً ان اقامة الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي بدورته (45) هي خطوة مهمة لزرع الثقة لدى الصناعين والمستثمرين الامريكيين كون العراق اصبح اكثر أمناً وقدرة على النهوض بواقعه الاقتصادي والتجاري.
موضحاً ان معرض بغداد الدولي يعتبرفرصة حقيقة من اجل ابراز نتاجات وانجازات ومشاريع الشركات المشاركة كون المعرض ظاهرة اقتصادية وملتقى للشركات المحلية والعربية والعالمية وخطوة اساسية لتحقيق تعاون بين القطاع الخاص العراقي والشركات الامريكية .
معرباً عن استعداد الشركة العامة للمعارض العراقية لتقديم كافة التسهيلات والدعم الكامل وتذليل الصعوبات للشركات الامريكية بمايضمن خلق الفرص للمساهمة في عملية الاستثمار في عموم البلاد.
من جانبه اكد مسؤول التجارة والاستثمار في السفارة الامريكية السيد جون ستايبلزحرص بلاده على تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع العراق لتحقيق التكامل التجاري والاقتصادي بين البلدين بالاضافة الى فتح افاق الاستثمار بما يضمن دعم القطاع الخاص والعام العراقي .
هذا وتجول السيد جون ستايبلز وبرفقة مديرقسم العلاقات والاعلام في الشركة في اروقة المعرض والقاعات الخاصة بالشركات والدول المشاركة في الدورة (45) لمعرض بغداد الدولي.