بمشاركة أكثر من 20 شركة ايرانية متخصصة في مجال المنتوجات الجلدية افتتاح المعرض الاول للجلود والاحذية والحقائب الايراني

العراق يحتضن المعرض التجاري السادس عشر لدول التعاون الاسلامي
يناير 17, 2019
المعارض العراقية منح (79) اجازة تصدير و(3877) اجازة استيراد خلال شهر كانون الاول الماضي
يناير 30, 2019

بمشاركة أكثر من 20 شركة ايرانية متخصصة في مجال المنتوجات الجلدية افتتاح المعرض الاول للجلود والاحذية والحقائب الايراني

افتتح كل من وكيل وزارة التجارة وليد الموسوي ونائب السفير الايراني موسى علي زاده المعرض الاول المتخصص في مجال الجلود والاحذية والحقائب الايراني والذي يأتي في إطار تعزيز التعاون التجاري بين العراق وأيران  .

وأناب المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية الاستاذ سرمد طه سعيد معاون مدير عام الشركة لحضور حفل الافتتاح والذي أكد أن المعرض يقام للفترة من 21 لغاية 24 كانون الثاني الجاري 2019 وتشارك فيه  25 شركة أيرانية متخصصة في مجال تصنيع الحقائب والاحذية والقماصل الجلدية ومنتجات جلدية اخرى .

موضحاً ان اقامة هذا المعرض يهدف الى تعريف المواطن العراقي بالمنتوجات الجلدية الايرانية التي تضاهي المنتوج الاوربي من حيث المتانة والشكل والتصميم .

ودعا معاون مدير عام الشركة الجهات الحكومية والوزارات المعنية وكافة التجار والمختصين في مجال تصنيع الجلود الى زيارة المعرض والاطلاع على تلك المنتوجات وامكانية التعاقد مع الشركات الايرانية المشاركة في المعرض لتوريد بضائعهم الى السوق العراقية.

وقال الوكيل الأقدم لوزارة التجارة وليد الموسوي أن هناك إتفاق بين وزارة التجارة والصناعة الايرانية ووزارة التجارة العراقية متثملة بالشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية باقامة معرض دائم في سلسلة معارض متخصصة ومنها معرض الجلود الايراني.

من جانبه أكد نائب السفير الايراني موسى علي زاده ان هذا المعرض هو الاول من نوعه وهناك معارض دائمة في مختلف أنحاء العالم مثل أوربا وتركيا والصين ، والعراق كدولة جارة وصديقة فمن الطبيعي أن نقيم هكذا معارض دائمة عرفاناً للشعب العراقي العزيز وللتعريف بالبضاعة الايرانية.