مديرعام شركة المعارض العراقية يلتقي بالوفد الفلسطيني لبحث تطوير العلاقات التجارية بين البلدين والمشاركة في الدورة ( 46) لمعرض بغداد الدولي

شركة المعارض العراقية تناقش الرؤية المستقبلية وخطة عمل اقسام الشركة والية تطبيقها
يوليو 22, 2019
التجارة تناقش المعاييرالعالمية لتقييم الاداء المؤسسي وتطبيقها في المؤسسات الحكومية
يوليو 28, 2019

مديرعام شركة المعارض العراقية يلتقي بالوفد الفلسطيني لبحث تطوير العلاقات التجارية بين البلدين والمشاركة في الدورة ( 46) لمعرض بغداد الدولي

التقى المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية رئيس إتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطيني عمر هاشم ورئيس مركز التجارة الفلسطيني عرفات عصفوروالوفد المرافق لهما.
وجرى خلال اللقاء مناقشة موضوع مشاركة دولة فلسطين الشقيقة في دورة معرض بغداد الدولي القادمة بالاضافة الى بحث مجالات التعاون المشترك بين البلدين .
وقدم مدير عام الشركة شرحاً وافياً عن عمل الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها للمشاركين في دورة معرض بغداد الدولي من مسائل فنية ولوجستية كون هذه الدورة تعتبر تظاهرة اقتصادية على المستويين المحلي والدولي .
موضحاً ان الدول والشركات من مختلف الجنسيات تحرص على المشاركة وايجاد أرضية مشتركة للتعريف عن ما تقدمه من نتاجات وقدرات وامكانيات اقتصادية وتجارية .
وأبدى مدير عام الشركة استعداد شركته تقديم كافة التسهيلات لدخول المشاركين من دولة فلسطين والمعروضات والاقامة في أرقى الفنادق الموجودة في بغداد وتوفير الحماية الأمنية اللازمة لهم.
مؤكداً ان الاستعدادات لافتتاح الدورة الدولية 46 لازالت جارية وهناك تنسيق عالي المستوى بين وزارة التجارة وباقي الوزارات والهيئات المساندة لظهور فعاليات معرض بغداد الدولي بأبهى صورة.
من جانبه أكد الوفد الفلسطيني حرص بلادهم على تعميق العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق كما قدم الوفد شكره العميق للادارة العليا لمعرض بغداد الدولي لما قدمته من الدعم والتسهيلات في مشاركة دولة فلسطين في الدورات الدولية السابقة .