الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية تواصل تميزها وتحصل على شهادة الآيزو العالمية ISO 9001 :2015

التجارة تناقش المعاييرالعالمية لتقييم الاداء المؤسسي وتطبيقها في المؤسسات الحكومية
يوليو 28, 2019
معرض بغداد الدولي يطلق دورته الـ 46 ( مهد الحضارات … تقدم وتحديات لاستقطاب العالم )
أغسطس 1, 2019

الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية تواصل تميزها وتحصل على شهادة الآيزو العالمية ISO 9001 :2015

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن حصول الشركة على شهادة الأيزو ISO 9001 :2015  الدولية من شركة فيكسل لخدمات عمليات الأعمال في مجالات نظام إدارة الجودة.

وذكر مدير عام الشركة المهندس هاشم محمد حاتم  في بيان له إن الشركة حصلت على هذه الشهادة بجدارة واستحقاق وذلك بعد دورات عديدة ومكثفة قامت بها شعبة الجودة والاعضاء الساندة من المنسقين والمدققين في الشركة الذين اخذوا على عاتقهم تنفيذ الخطة المرسومة لهم بدقة وبتقنية علمية.

واضاف أن العمل جاء ضمن ثوابت اعطت ثمارها الان باستلام شهادة الجودة عن طريق تلافي كافة الاخطاء واجتيازها بكل ثقة وبتعاون منتسبي الشركة بكافة مستواياتها.

وأوضح أن حصول الشركة على شهادة الايزو، في هذه الفترة بالتحديد يعد انجازا نفتخر به ، مؤكدا أن الشركة راعت جوانب الجودة في مسيرتها وفي جميع مراحل عملها.

وشدد مدير عام الشركة على اهمية الحصول على شهادة الجودة ، خصوصا ان تطور عمل الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية يسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية وتشجيع الاستثمار وادارة نظام الاستيراد والتصدير ودعم القطاع الخاص بكافة اتجاهاته ، مما يدفع باتجاه ضرورة تقديم افضل الخدمات ، وهو ما يمكنها من تقديم نموذج جيد في تطوير الخدمات المعرضية والتجارية.

واكد ان حصول الشركة على شهادة الأيزو سيضاعف من المسؤولية لتقديم أفضل الخدمات وسيمثل دافعا جديدا لمواصلة العمل الاحترافي من قبل الشركة في تنظيم المعارض الدولية والمتخصصة ومنح اجازات الاستيراد والتصدير .

وتعرف الايزو 9001 ISO بأنها عائلة معايير أساسية عالمية، تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة، ومقاييس الايزو 9001 ISO  تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس، وتقوم بإدارتها مصلحة الاعتماد والتصديق المختصة في البلدان المختلفة ، ويتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة والخبرة، وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة.