شركة المعارض العراقية توقع عقد شراكة مع شركة اطلس الاصيل المنظم لمعرض السليمانية الدولي لمدة خمس سنوات

الدورة 46 لمعرض بغداد الدولي لعام 2019
أكتوبر 15, 2019
شركة المعارض العراقية تنظم دورة عن إرشادات توثيق نظام ادارة الجودة وفق المواصفة القياسية 2015/9001 ISO
أكتوبر 21, 2019

شركة المعارض العراقية توقع عقد شراكة مع شركة اطلس الاصيل المنظم لمعرض السليمانية الدولي لمدة خمس سنوات

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن توقيعها عقد شراكة مع شركة اطلس الاصيل للتجارة العامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية والمنظم لمعرض السليمانية الدولي لمدة خمس سنوات  .

اكد ذلك الاستاذ سرمد سعيد طه مدير عام الشركة واضاف انه بالنظر لكون شركة المعارض العراقية هي الجهة المختصة قانونياً بتنظيم المعارض داخل وخارج العراق وكما ان شركة الاطلس هي الجهة المخولة لاقامة المعارض داخل محافظة السليمانية حيث تم الاتفاق على العمل المشترك والتنسيق بين شركة المعارض العراقية ومحافظة السليمانية لاقامة المعارض داخل المحافظة اسوة بمعرض اربيل الدولي.

مبينا ان الاتفاق يلزم الطرفان على الترويج للمعارض الدولية والمتخصصة التي ينظمها الطرف الاخر كما يلزم العقد المبرم دخول المشاركين في المعارض المقامة وتزويد شركتنا بجدول المعارض الدولية المتخصصة في المحافظة وبشكل دوري. 

  واشار مدير عام شركة المعارض العراقية ان شركته تدعم اقامة المعارض الدولية والمتخصصة في عموم محافظات العراق كونها تسهم في زيادة التبادل و بناء علاقات قوية مع مختلف البلدان بالاضافة الى انها فرصة حقيقية للتجار ورجال الاعمال للاطلاع والتعرف على متطلبات ورغبات السوق العراقية وقانون الاستثمار العراقي .

وابدى مديرعام شركة المعارض العراقية استعداده لتقديم كافة التسهيلات التي من شانها ان تسهم في زيادة الحركة الاقتصادية والتجارية في محافظة السليمانية كونها من المحافظات العراقية المهة التي تحظى باقبال الشركات والمستثمرين ورجال الاعمال  .

من جانبه اكد السيد حسن رحيم احمد مدير شركة الاطلس المنظم لمعرض السليمانية الدولي ضرورة العمل بواقعية من خلال التنسيق المشترك مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العرافية لاقامة المعارض الدولية والمتخصصة في محافظة السليمانية .