أنطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية على ارض معرض بغداد الدولي

الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية تنظّم ورشة عمل حول الأرشفة الإلكترونية
أغسطس 22, 2019
استبيان زوار معرض المنتجات المصرية الدورة الثانية للمدة (20-2019/8/30)
أغسطس 28, 2019

أنطلاق فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية على ارض معرض بغداد الدولي

أنطلقت على ارض معرض بغداد الدولي فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية والذي تنظمه مؤسسة اخبار اليوم المصرية وللمدة (20-30/8/2019).

وقال المهندس هاشم محمد حاتم مديرعام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية ان المعرض شاركت فيه اكثر من ثلاثين شركة متخصصة في مجال الغذاء والزيوت النباتية والمنظفات والاثاث والملابس الجاهزة والسيراميك والانتيكات والمفروشات والنحاس القديم والالمنيوم اضافة الى منتجات خان الخليل .

مضيفاً ان المعرض يتيح للمواطنين التبضع من تلك المنتجات من خلال البيع المباشر كما ان المعرض يفتح ابوابه امام الزائرين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً .

واشار مدير عام المعارض العراقية ان شركته تدعم اقامة المعارض المتخصصة من خلال تقديم كافة التسهيلات في سبيل انجاحها كما ان اقامة هكذا معارض لها اهمية كبيرة في بناء علاقات قوية مع مختلف البلدان بالاضافة الى كونها فرصة للتجار ورجال الاعمال المصريين للاطلاع والتعرف على متطلبات ورغبات السوق العراقية وقانون الاستثمار العراقي .

لافتاً الى ان شركة المعارض العراقية كانت قد وقعت عقداً مطلع العام الماضي مع مؤسسة اخبار اليوم المصرية لاقامة وتنظيم معرض المنتجات المصرية على ارض معرض بغداد الدولي ولمدة خمس سنوات قابلة للتجديد باتفاق الطرفين .